أخبار

الكشف عن حقيقة مفاوضات الزمالك مع كينو

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حقيقة التعاقد مع البرازيلي ولاعب فريق أتليتكو مينيرو البرازيلي كينو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ‏مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم مع الإعلامي مجدي عبدالغني عبر قناة الشمس:”التعاقد مع كينو؟ تعاقدنا مع الأجانب ولا شخص يعرف تعاقدنا مع مين، بلاش (هري)، حققنا مطالب فيريرا”.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن قرب نادي الزمالك من ضم اللاعب من أجل تعويض رحيل لاعب الفريق السابق المغربي أشرف بن شرقي.

ويتواجد اللاعب في الوقت الحالي مع نادي أتلتيكو مينيرو الفائز مؤخراً ببطولة الدوري البرازيلي، ويمتلك اللاعب عقد يمتد لصيف العام ٢٠٢٣ مع النادي البرازيلي.

وكان ‏كينو قد حقق الدوري البرازيلي هذا الموسم مع فريق أتلتيكو مينيرو، حيث شارك في الدوري البرازيلي في 24 مباراة مع الفريق سجل خلالها 5 أهداف وقدم ١٠ تمريرات حاسمة لدى زملائه في الفريق.

كما أن ‏كينو قد سبق له وأن لعب في الدوري المصري مع فريق بيراميدز المصري في موسم ٢٠١٩/٢٠١٨ حيث لعب 33 مباراة سجل 10 أهداف وصنع 11 تمريرة حاسم، ومع فريق الجزيرة الإماراتي موسم ٢٠٢٠/٢٠١٩ لعب 12 مباراة سجل هدفان وقدم 5 تمريرات حاسمة، ولم يحقق اللاعب أي بطولة مع الفريق المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره سموحة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في إطار فعاليات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتواجد الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ٥٧ نقطة بفارق أربع نقاط عن الوصيف بيراميدز وتسع نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثالث مع ناقص مباراتين لصالح الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى