أخبار

الصراع يشتعل .. هاري كين يغيب عن تدريبات توتنهام اليوم

أفادت تقارير صحفية، عن آخر التطورات حول مستقبل المهاجم الدولي الإنجليزي ولاعب توتنهام هوتسبير هاري كين، ‏حيث من المقرر عودة هاري كين لتدريبات توتنهام كان اليوم، والنجم الإنجليزي لم يظهر في تدريبات الديوك، دون وجود أسباب صحية أو بروتوكولات فيروس كورونا.

‏يؤمن هاري كين بوجود اتفاق ضمني مع توتنهام يسمح له بمغادرة صفوف الفريق هذا الصيف، غيابه اليوم عن التدريبات رسالة ضغط على إدارة الديوك.

‏توتنهام في موقف قوي وتمرد كين سيزيد من تمسك الفريق به، هاري متبقي لديه 3 مواسم في عقده مع الفريق اللندني ولن يرحل سوى بشروط الفريق وبالمبلغ الذي يريده دانييل ليفي رئيسه.

‏مانشستر سيتي على الجانب الآخر واثق من إتمام الصفقة بنهاية سوق الانتقالات، وعلى استعداد لتقديم عرض افتتاحي بقيمة 100 مليون جنيه استرليني.

‏توتنهام يريد 150 مليون جنيه استرليني كقيمة لمهاجمه الهداف، دون إدخال لاعبين آخرين في الصفقة، مبلغ لن يستطيع مانشستر سيتي توفيره دون بيع أحد نجومه الكبار وقد يرفض توتنهام في النهاية رحيل كين ويتمسك به لموسم إضافي على الأقل.

‏بقاء هاري كين في توتنهام هذا الموسم خبر سار لمانشستر يونايتد وتشيلسي، الثنائي يرغب في خدماته لكن يونايتد ضم بالفعل سانشو وفاران ولن يستطيع توفير قيمة كين هذا الصيف، الأمر ذاته لتشيلسي الذي يحاول ضم هالاند ولوكاكو مع تمسك دورتموند وانتر بهما قد ينتظر للصيف المقبل.

جدير بالذكر أن، ‏شبكة اي اس بي ان قد كشفت، أن مانشستر سيتي لن يرضخ لطلبات توتنهام بشأن هاري كين، الأزرق لن يدفع أكثر من 100 مليون جنيه استرليني لضم المهاجم الإنجليزي وهي ثُلثي القيمة المطلوبة من توتنهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى