أخبار

الرجاء البيضاوي يواجه الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا

يواجه فريق الرجاء الرياضي المغربي نظيره الترجي التونسي، اليوم السبت، في إطار منافسات المرحلة الاولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على ارضية ميدان المركب الرياضي محمد الخامس.

يخوض الرجاء الرياضي مباراة اليوم أمام الترجي التونسي بمعنويات عالية، وذلك بعد انتصاره المثير على منافسه الوداد بالبطولة العربية، وضمان عبوره للدور ربع النهائي، وعلى الرغم من أدائه المتذبذب محليا حيث يحتل الفريق المركز التاسع في ترتيب الدوري المغربي، إلا أنه مرشح وبقوة للوصول للأدوار الاقصائية في دوري الأبطال. 

في الجهة المقابلة، يعتبر فريق الترجي من الفرق التي تنافس على اللقب، الا ان بطل النسخة السابقة يعاني على الصعيد المحلي، حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري التونسي وبفارق خمس نقاط عن المنستيري صاحب الصدارة، ويبحث الفريق في مباراة اليوم على تحقيق الانتصار من أجل مواصلة رحلة الدفاع على لقبه.

موعد مباراة الرجاء المغربي والترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الرجاء المغربي والترجي التونسي اليوم السبت 30/11/2019، في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب، والساعة 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية.

وينقل اللقاء عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية وهي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة مباراة الرجاء ضد الترجي من خلال البث المباشر لقناة بي ان سبورت 1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى