أخبار

الدوري السعودي .. نجوم قد يرحلون في يناير 2023

يعيش الدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الحالي نشاطاً بارزاً، ‏حيث أن نصف محترفي الهلال و5 من الاتحاد تنتهي عقودهم الموسم المقبل، ويجب تحديد موقفهم قبل يناير 2023، وسنعرض لكم خلال التقرير التالي كافة التفاصيل.

 

 

١- جوستافو كويلار

‏‎جوستافو كويلار لاعب الهلال ينتهي عقده في يونيو 2023 وسيكون لاعبًا حرًا في يناير المقبل يحق له التوقيع لأي فريق.

٢- أندريه كاريلو

‏‎‎أندريه كاريلو لاعب الهلال يعد من أهم عناصر الزعيم خلال الفترة الحالية، وقد تفكر الإدارة في تسويق عقده قبل يناير المقبل من أجل الاستفادة ماديًا منه قبل دخوله الفترة الحرة.

٣- أوديون إيجالو

‏‎‎أوديون إيجالو مهاجم الهلال من المتوقع ألا يفرط الهلال في هداف الدوري الموسم الماضي وبالتالي نسبة تجديد عقده قبل دخوله الفترة الحرة في يناير 2023 كبيرة جدًا.

٤- جانج هيون

‏‎‎جانج هيون سو مدافع الهلال أثبت أنه أحد أهم وأفضل الصفقات في صفوف الزعيم ولكن بنسبة كبيرة سيعود بعد نهاية الموسم الجديد إلى الدوري الكوري.

٥- إيجور كورونادو

‏‎‎البرازيلي إيجور كورونادو نجم الاتحاد لا يبدو أن الاتحاد سيتخلى عنه بعد ما قدمه الموسم الماضي لأنه كان أحد أبرز الأسباب التي وضعت الاتحاد في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حتى الأمتار الأخيرة من المسابقة.

٦- أحمد حجازي

‏‎‎أحمد حجازي مدافع العميد أصبح أحد أهم وأفضل لاعبي فريقه وهناك أخبار تفيد بأن أندية مصرية ترغب في التعاقد معه، سواء فريقه السابق الأهلي أو بيراميدز وقد يفضل حجازي العودة إلى بلاده ولكن الأكيد أن إدارة العميد ستكون متمسكة به.

٧- برونو هنريكي

‏‎‎برونو هنريكي لاعب الاتحاد لم يستطع أن يقدم مستوى جيد في النصف الأول من الموسم الماضي، ولكنه تألق بعدها.

مسؤولو العميد يتمسكون باستمراره رغم تخفظ البرتغالي نونو سانتو المدير الفني الجديد وقد لا يستمر هنريكي الموسم المقبل بسبب سانتو.

٨- مارسيلو جروهي

‏‎‎‎الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي لاعب الاتحاد لم يختلف على مستواه شخصين، تألق مع العميد الموسم الماضي ولكن سنه قد يكون العقبة الوحيدة أمام تجديد تعاقده حيث يبلغ 35 عامًا ومع نهاية عقده سيكون عمره 36 عامًا وبالتالي قد تبحث الإدارة عن حارس مميز خلال الموسم المقبل.

٩- إيفر بانيجا

‏‎‎‎وينتهي عقد الأرجنتيني إيفر بانيجا أيضًا مع الشباب بنهاية الموسم المقبل، ويعد من أبرز لاعبي فريقه، ولكن رئيس النادي خالد البلطان خرج في تصريحات وأكد على أن اللاعب سيتم تجديد عقده وسيستمر مع الفريق فترة أطول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى