أخبار

الاهلي يكتسح ضمك بخماسية في الدوري السعودي

حقق الأهلي السعودي فوزاً كاسحاً على خصمه ضمك بخماسية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح الراقي التسجيل مبكراً، عبر اللاعب دجانيني تفاريس في الدقيقة 9، بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتستقر في الجزء العلوي من مرمى ضمك، قبل أن يضيف حسين المقهوي الهدف الثاني في الدقيقة 13، وسجل ضمك هدف تلقيص الفارق عن طريق زكريا حدراف في الدقيقة 36، وعزز أهلي جدة تقدمهم، حيث أحرز لوكاس ليما هدفاً رائعاً في الدقيقة 43 من ركلة حرة مباشرة، لينتهى الشوط الأول بصالح الراقي 3-1.

وفي الشوط الثاني، نجح دجانيني بتسجيل هدفه الشخصي الثاني، والرابع للأهلي في الدقيقة 56، وختم البديل علي الاسمري بالهدف الخامس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وظلت النتيجة حتى النهاية، ليفوز الأهلي 5-1 على ضمك، ويحسن مركز في جدول دوري المحترفين.

بعد هذا الإنتصار، صعد الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 23 نقطة، في المقابل تجمد رصيد ضمك عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.

وفي المباريات الأخرى ضمن نفس الجولة، فاز التعاون على الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما تغلب النصر على العدالة 3-1، وألحق أبها الخسارة بالشباب بنتيجة 2 صفر، فيما تلقى الاتحاد خسارة مدوية 5-1 على حساب الفيحاء.

ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الـ 12 التي لُعبت يوم الخميس

ترتيب الدوري السعودي اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى