أخبار

الاهلي يخسر أمام الحزم بثنائية في الدوري السعودي

خسر الاهلي أمام الحزم بثنائية مقابل هدف، ضمن المباراة التي دارت بين الفريقين مساء السبت على ملعب نادي الحزم في ثامن جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

كانت الندية حاضرة في مباراة الاهلي والحزم منذ البداية، وسط محاولات الفريقين لتسجيل هدف مبكر، حيث شهد الشوط الأول تسجيل هدف للحزم في الدقيقة 25 عبر كارلوس ستراندبيرغ، لكن تم إلغاءه من قبل الحكم الذي لجأ إلى تقنية الفيديو حيث احتسبها خطأ لمصلحة لاعبي الأهلي.

كما شهدت المباراة، طرد لاعب الحزم مورالها في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، بعد تدخله على دجانيني تافاريس الذي كان منفرداً أمام الحارس.

رغم النقص العددي لفريق الحزم، إلا أنه استطاع أن يفتح التسجيل في الدقيقة 50،  عن طريق إبراهيما ندايا، الذي سدد كرة قوية داخل شباك الحارس محمد العويس.

وسجل الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 71 عن طريق عبدالباسط هندي، بعد أن استلم تمريرة طولية من زميله البرازيلي لوكاس ليما، ليسددها الهندي داخل الشباك.

وخلال محاولات الأهلي الذي ضغط الحزم في مناطقه، لعله نسية الدفاع، حيث سجل الحزم الهدف الثاني عن طريق منصور حمزي في وقت حرج للغاية بالتحديد في الدقيقة 87، من هجمة معاكسة، لتنتهي المباراة بفوز الحزم بهدفين مقابل هدف.

بعد هذا الفوز، رفع نادي الحزم رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد أهلي جدة عند 13 نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى