أخبار

الارجنتين تهزم فنزويلا بهدفين وتصعد لنصف نهائي كوبا أمريكا 2019

تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، بعدما حقق الفوز على فنزويلا بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة ضمن منافسات الدور ربع النهائي، ليضرب موعداً نارياً ضد البرازيل في الدور ما قبل نهائي البطولة.

ويعد هذه الفوز بمثابة دفعة معنوية قوية لمنتخب الأرجنتين حيث سيواجه في نصف النهائي منتخب البرازيل في مواجهة نارية والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، رغم البداية السيئة التي ظهر فيها زملاء ميسي، لكن تمكن بعدها للعودة للطريق الصحيح.

وتلقى منتخب الأرجنتين الخسارة الأولى في مستهل دور المجموعات من كوبا أمريكا أمام كولومبيا بهدفين دون رد، وتعادل في الثانية مع باراغواي بهدف لمثله في دور المجموعات، قبل أن يفوز على قطر 2-0، وآخرها بنفس النتيجة على منتخب فنزويلا.

وكانت المباراة متوسطة على المستوى الفني، ولم تشهد الفرص الكثيرة خلال اللقاء، خاصة من جانب التانجو الذي غابت عنه الفعالية وعدم التفاهم في الخطوط، وكانت فنزويلا ضعيفة نسبياً خاصة في الشق الهجومي، لأنه لم يظهر أي ردة فعل أمام رفقاء ميسي.

افتتح المنتخب الأرجنتيني النتيجة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 10 عن طريق لوتارو مارتينيز بعدما لعب ميسي كنية استلها أجويرو الذي سددها داخل منطقة الجزاء لتصل إلى مارتينيز الذي حولها بالكعب داخل المرمى الفنزويليي.

وعزز البديل جيوفاني لو سيلسو النتيجة للأرجنين بالهدف الثاني في الدقيقة 74  من الشوط الثاني اثر تمريرة من زميله رودريجو دي بول لتصل إلى أجويرو الذي سددها بقوة لترتد من الحارس وتابعها لو سيلسو الذي وضعها بالشباك بسهولة، لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين على فنزويلا بهدفين نظيفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى