أخبار

الاتحاد يحقق فوزا صعباً على الشباب في الدوري السعودي

حقق الاتحاد فوزاً صعباً على مضيفه الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس  الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

بادر اتحاد جدة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق إيميليانو فيشيو، قبل أن يضيف زميله رومارينهو الهدف الثاني في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني، وقلص الشباب النتيجة عبر عبدالله الحمدان في الدقيقة 79.

وكانت المباراة قوية وشهدت العديد من الفرص من كلا الفريقين، وكانت أبرزها تسجيل هدف أبيض لفريق الشباب، بعد أن سدد عبدالله الشامخ الكرة لكنها اصطدمت في زميله عبدالله الحمدان وتدخل المرمى، لكن الحكم الغاه بداعي التسلل، وفي الدقيقة 78 سدد رومارينهو كرة خطيرة ارتطمت بالعارضة.

بهذا الفوز، استعاد الاتحاد نغمة الانتصارات، بعد تعثره في اللقاء الماضي أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع العميد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن في جدول ترتيب دوري المحترفين.

ويلتقي الاتحاد نظيره التعاون في المباراة القادمة، يوم الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة من الدوري في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة على استاد الملك عبدالله الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى