أخبار

الاتحاد السعودي يتواصل مع طارق حامد لحضور معسكر النمسا

أشارت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات القليلة الماضية، عن قرب نادي اتحاد جدة من إعلان ضم لاعب وسط الزمالك طارق حامد، في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

‏وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن اتحاد جدة قد تواصل مع طارق حامد لحضور معسكر النمسا، كما أن إدارة اتحاد جدة تتأهب للإعلان عن التعاقد مع طارق حامد بعقد يمتد لموسمين بعد الحصول على موافقة المدرب البرتغالي نونو سانتو.

وأوضحت الرياضية، أنه من المقرر أن ينضم طارق حامد لمعسكر الاتحاد النمسا، بعد نهاية أزمته مع نادي الزمالك، ولن تعلن إدارة الاتحاد عن الصفقة بشكل رسمي لحين حل تلك الأزمة.

وتتمسك ‏إدارة الزمالك باستمرار طارق حامد مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم، ومازال الموسم في مصر مستمرًا ولم ينته الدوري حتى الآن.

جدير بالذكر أن، ‏طارق حامد يحاول حاليًا التوصل لاتفاق مع إدارة نادي الزمالك، لإنهاء التعاقد بشكل ودي، ويسعى اللاعب لهذا الأمر في أقرب وقت لكي يتمكن من المشاركة مع الاتحاد في معسكر النمسا.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري العام المصري برصيد ٥٧ نقطة بفارق أربع نقاط عن ملاحقة المباشر فريق بيراميدز وتسع نقاط عن الأهلي الثالث مع ناقص مباراتين مباريات لصالح الأخير.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره وغريمه التقليدي النادي الأهلي مساء الغد الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو الجاري في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي ٢٠٢١/٢٠٢٠.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى