أخبار

الأهلي يفشل في ضم أول صفقات ريكاردو سواريس

يبدو أن أول طلبات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريس خلال سوق الانتقالات الصيفية بات قريباً من البقاء في صفوف فريقه.

وبحسب تقارير صحفية خلال الأيام القليلة الماضية فإن ريكاردو سواريس قد طلب ضم المهاجم الأنجولي لفريق الباطن السعودي فابيو أبرز وكان ‏نادي الباطن قد أعلن في وقت سابق تجديد عقد لاعبه فابيو أبرو لموسم إضافي حتى 2023.

‏‎وأوضحت تقارير أخرى أن مدرب الأهلي الجديد ريكاردو سواريش هو من طلب ضم فابيو أبرو لأنه كان يعرفه عندما كان في الدوري البرتغالي.

‏‎شارك فابيو أبرو في الدوري البرتغالي مع العديد من الأندية أبرزها نادي موريرينسي، شارك معه أبرو في 40 مباراة سجل خلالها 17 هدف وصنع 3 أهداف لزملائه.

وفي سياق آخر متصل خسر الأهلي أمام فريق بيراميدز في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة بفارق خمس نقاط عن بيراميدز الثاني وتسع نقاط عن الزمالك المتصدر.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2021/2020 على استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق الحادي والعشرون من شهر يوليو الجاري.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى