أخبار

الأهلي يحسم إنتقال أحمد ياسر ريان لصفوف آلتاي سبور التركي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، عن أخر تطورات مستقبل المهاجم أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف سيراميكا كيلوباترا خلال سوق الإنتقالات الحالية.

‏وفقًا لـ موقع النادي الأهلي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: فإن إدارة نادي سيراميكا كليوباترا قد وافقت على طلب الأهلي، بالسماح للاعبه المُعار لصفوفهم، أحمد ياسر ريان بالسفر إلى تركيا.

وكان من المفرض أن يخضع للكشف الطبي وإنهاء إجراءات انتقاله للعب بنادي آلتاي التركي بدءًا من الموسم الجديد.

وعرض النادي التركي 300 ألف دولار على النادي الأهلي من أجل استعارة أحمد ياسر ريان في الميركاتو الصيفي، ولا يزال هناك خلافاً بين الناديين على قيمة إعادة بيع اللاعب والإضافات في عقده مع النادي التركي.

ويرغب الأهلي في الحصول على 500 ألف دولار حال تسجيل “ريان” 15 هدفاً خلال 20 مباراة في موسمه الأول بعد البيع، ويبدو أن النادي التركي سوف يوافق على هذا البند لرغبته في الحصول على خدمات المهاجم الشاب.

ويخشى النادي الأهلي من عودة أحمد ياسر ريان إلى مصر والإنتقال للنادي الزمالك في المستقبل، في ظل تداول بعض الأنباء عن رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأبيض في التعاقد مع اللاعب لتدعيم هجوم الفريق وتعويض مع اللاعب لتدعيم هجوم الفريق وتعويض رحيل مصطفى محمد لنادي جالاتا سراي.

ويفكر مسئولو النادي الأهلي في وضع بنداً بعقد أحمد ياسر ريان مع نادي ألتاي التركي يمنعه من الإنتقال إلى أي نادي في الدوري المصري إلا بموافقة إدارة القلعة الحمراء لتحصينه من الإنتقال إلى الزمالك في المستقبل.

ومن المنتظر أن يحسم النادي الاهلي رحيل أحمد ياسر ريان إلى الدوري التركي بشكل رسمي في الفترة المقبلة، في ظل رغبة بعض أعضاء لجنة التخطيط في إستمرار اللاعب وعدم احترافه في تركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى