أخبار

الأهلي يتغلب على الحزم برباعية في الدوري السعودي

تغلب الأهلي على منافسه الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي لكرة القدم، والتي شهدت أول ظهور للفريقين في عودة النشاط الكروي بعد تعليق المسابقة منذ مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

بدأ الأهلي اللقاء بقوة، ونجح بتسجيل الهدف الأول عن طريق عبدالرحمن غريب في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول، قبل أن يضيف عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 50.

بعد تأخره بهدفين، تحسن أداء الحزم كثيراً، واستطاع في أقل من خمس دقائق، من تعديل النتيجة، حيث سجل كارلوس ستراندبيرغ الهدف الأول في الدقيقة 65، قبل أن يسجل جوناثان كافو هدف التعادل في الدقيقة 68، كما أحرز الحزم هدف أبيض، تم إلغاءه من جانب الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، تبين أن الكرة لمسة يد مهاجم الحزم.

وكان اللقاء متجه نحو تعادل الفريقين، لكن الأهلي نجح في التقدم من جديد، عبر الشاب هيثم عسيري الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 86، قبل أن يسجل يوسف الحربي الهدف الرابع قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ليؤكد فوز أهلي جدة برباعية مقابل هدفين.

وصعد الأهلي إلى المركز الثالث مؤقتاً، رافعاً رصيده إلى 40 نقطة، بينما تجمد رصيد الحزم عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى