أخبار

الأرجنتين تبحث عن أول انتصار في الكوبا اميركا عندما تواجه قطر اليوم

يبحث منتخب الأرجنتين عن تحقيق أول انتصار له في بطولة كوبا اميركا “البرازيل 2019″، عندما تواجه نظيرتها قطر، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ويسعى راقصو التانغو الى خطف الثلاث نقاط من منافسه العنابي وحسم بطاقة العبور للدور ربع النهائي.

حققت الارجنتين نتائج سلبية في المبارتين الاولى والثانية، حيث خسر زملاء ليونيل ميسي على يد كولومبيا بهدفين دون رد، ثم تعادل الفريق بصعوبة أمام منتخب الباراجواي بهدف في كل شبكة، ويحتل التانغو المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة، ويبحث عن تحقيق الفوز بهدف نظيف على الاقل من اجل ضمان العبور للدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا.

وتبدأ مباراة الارجنتين وقطر مساء اليوم الاحد 23/6/2019، ظن ارضية ملعب جريميو أرينا، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 9:00 بتوقيت مصر، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية وفلسطين.

وتُنقل مباراة الارجنتين ضد قطر اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كوبا أميركا 2019 في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر لقناة beIN SPORTS MAX HD 3، بتعليق يوسف سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى