أخبار

إنتر وميلان يعلنان عن وجود إصابات بكورونا داخل صفوفهما

أعلن ناديا إنتر ميلان وإيه سي ميلان اليوم عن وجود عدد من الإصابات بفيروس كورونا داخل صفوف فريقهما.

الإنتر قال في بيان عبر موقعه الرسمي: “أن نتائج اختبارات روبيرتو جاليارديني وراجا نايجولان جاءت لثبت إصاباتهما بكوفيد -19 بعد الفحوصات التي أجريت في أبيانو جنتيلي في الأيام الأخيرة”.

وأضاف البيان: “كما جاءت نتيجة اختبار فحوصات يونوت رادو إيجابية هذا الصباح، بعد الاختبارات التي تمت أمس، ومن المقرر إجراء المزيد من الفحوصات في الغد”.

ومن جانبه أعلن الجار إيه سي ميلان في بيان رسمي عبر موقعه عن إبلاغهم بإصابة لاعبهم ماتيو جابيا بفيروس كورونا وهو المتواجد مع المنتخب الإيطالي تحت 21 عام في آيسلندا.

والجدير بالذكر أن مهاجم الروسونيري زلاتان إبراهيموفيتش كان قد تم إعلان إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية وحاليًا بحسب ناديه قد جاءت أخر مستحتين متتاليتين له سلبيتين لتنهي السلطات الصحية في ميلان الحجر الصحي الخاص به.

وتأتي تلك الإصابات بفيروس كورونا في ظل وجود عدد من الإصابات الأخرى التي ضربت عددًا من فرق الدوري الإيطالي المختلفة، وأصبحت تؤثر هذه الإصابات على المنافسة بالدوري، كما حدث في مباراة يوفنتوس ونابولي الأخيرة، عندما رفض فريق الجنوب الإيطالي السفر إلى تورينو من أجل ملاقاة اليوفي الذي أصيب إثنين من موظفيه بالفيروس، ليتغيب نابولي عن المباراة ويتم إعتباره خاسرًا وإعلان اليوفي فائزًا بالثلاث نقاط.

ومن المقرر أن يتواجه فريقا مدينة ميلانو وجهًا لوجه في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي وذلك في يوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى