أخبار

أندية لندن تستهدف ضم ثلاثي منتخب البرازيل

‏كشفت صحيفة “ذا صن” في تقرير موسع لها عن “حرب ثلاثية شرسة” تدور في كواليس الانتقالات الصيفية الحالية بين أندية لندن ‎تشيلسي و ‎أرسنال و ‎توتنهام للظفر بخدمات 3 لاعبين برازيليين هم ‎جيسوس لاعب ‎مانشستر سيتي و ‎ريتشارليسون لاعب ‎إيفرتون و ‎رافينيا لاعب ‎ليدز يونايتد.

‏الإيطالي أنطونيو ‎كونتي مدرب توتنهام تراجع عن اهتمامه بجابرييل جيسوس الذي بات هدفاً لأرسنال وتشيلسي حيث يفضل توتنهام التركيز على اللاعب ريتشارليسون رغم المنافسة المتوقعة مع تشيلسي ووصول سعر اللاعب إلى 50 مليون استرليني حالياً.

‏و يدخل أرسنال صراعاً ساخناً مع غريمه اللدود توتنهام للفوز بالبرازيلي رافينيا لاعب ليدز الذي يرغب برشلونة بضمه خلال الفترة الحالية ما يرفع سقف راتبه خلال الأسبوعين المقبلين و يجعل لاعب ‎السيليساو هدفاً لأكبر الانتقالات خلال الميركاتو الصيفي.

‏وأشار التقرير إلى أن ‎جيسوس “25 عاماً” سيكون قريباً من الرحيل بعد ضم السيتي لكل من إيرلينج ‎هالاند وجوليان ‎ألفاريز وبالتالي سيكون جيسوس هدفاً ذات أولوية قصوى بالنسبة لفريق أرسنال خصوصاً أن ميكيل ‎أرتيتا سبق له العمل مع اللاعب من قبل في فترة تعاونه مع ‎جوارديولا.

‏”الجانرز” يحرص بكل قوة على وجود لاعبين عينة جيسوس في الخط الأمامي بعد الخروج المجاني للاعبه ‎أوباميانج وألكسندر ‎لاكازيت خلال الموسم الجاري على الرغم من توقيع إيدي ‎نكيتيا على صفقة جديدة وهو ما يجعل من جيسوس خير تعويض للفريق خصوصاً بعد انسحاب ‎توتنهام من صفقة ضمه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى