أخبار

ألتاي سبور التركي يرفض دخول أحمد ياسر ريان معسكر منتخب مصر القادم

أفادت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة اليوم الثلاثاء أن نادي ألتاي سبور في دوري التركي الممتاز رفض انضمام أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمنتخب مصر خلال معسكر أغسطس الجاري من أجل خوض مواجتهي أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكدت التقارير الصحفية أن قرار رفض ألتاي التركي إرسال أحمد ياسر ريان لمنتخب مصر جاء بسبب تأخير موعد عودته حين كان من المفترض استدعاء المحترفين بالخارج يوم 15 أغسطس ولكن ريان أنهى كافة إجراءات تعاقده مع الفريق التركي بعد هذا التاريخ المذكور.

ويذكر ان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد تلقى في الساعات القليلة خطاباً من ليفربول الانجليزي يتضمن الإعتذار من جانبهم بشأن عدم انضمام نجمه محمد صلاح إلي صفوف الفراعنة في معسكر القادم لمواجهتي أنجولا بالقاهرة والجابون في العاصمة الجابونية برازفيل وجاء ذلك بسبب قيود التنقل في إنجلترا لتفشي فيروس كورونا المستجد، وضع مصر في المنطقة المحظورة.

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد أجرى بعض التعديلات على موعد المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني أمام منتخب أنجولا في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وقرر الإتحاد الدولي إقامة ممباراة الفراعنة أمام أنجولا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأثنين الموافق الأول من سبتمبر المقبل على ستاد “الدفاع الجوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى