أخبار

أساطير البرازيل يُحذِرون منتخبهم من “الخطر الحقيقي”

قبيل موقعة كلاسيكو كوبا أميركا المرتقبة بين البرازيل مستضيفة البطولة والارجنتين، نشر بعض اساطير كرة القدم البرازيلية عدة تصريحات حول المواجهة النارية بين الغريمين في نصف نهائي الكوبا، مؤكدين أن ليونيل ميسي سيكون الخطر الحقيقي لمنتخب بلادهم.

وعلى الرغم من الأداء السيئ للنجم الارجنتيني منذ انطلاقة البطولة، الا ان اساطير البرازيل حذروا منتخب بلادهم من خطورة ميسي وقدرته على حسم اصعب الاختبارات بدقيقتين.

وقال اسطورة البرازيل ريفالدو :”عندما يكون ميسي في صفك، فإن المستحيل يصبح ممكنا، ميسي يظهر في المواقف الصعبة والتحديات الكبيرة، ويبقى هو الخطر الحقيقي على البرازيل في نصف النهائي”.

كما عقب فيليب كوتينهو على مواجهة زميله ميسي في نصف النهائي قائلا :” يبقى منتخب الأرجنتين منافسا صعبا، وميسي لديه القدرة على صناعة الفارق”.

ومدح أسطورة البرازيل، الظاهرة رونالدو ميسي :”اتمنى رؤية ميسي دائما على المستطيل الأخضر، لقد رفض الاعتزال رغم الاخفاقات المتتالية رفقة منتخب بلاده، لكنه لم يستسلم”.

ومن المقرر أن تستضيف البرازيل غريمتها الازلية الارجنتين، الاربعاء، في مباراة ذهاب نصف نهائي كوبا اميركا 2019، وذلك في ملعب بيلو هوريزونتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى