أخبار

أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة على برشلونة ويضرب موعد مع الريال في نهائي كأس السوبر

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي كأس السوبر، ليضرب الروخي بلانكوس موعدا مع جاره ريال مدريد في مباراة النهائي.

ملخص مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد:-

إنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث أضاع برشلونة العديد من الفرص بسبب تألق الحارس أوبلاك الذي أنقذ مرماه في أكثر من مناسبة.

وتمكن أتلتيكو مدريد من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى من زمن الشوط عن طريق اللاعب كوكي، لكن سرعان ما جاء رد الكتلان بهدف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي بطريقة رائعة بعد أن قام بمراوغة دفاعات الأتلتي وسدد الكرة بقوة في شباك الحارس أوبلاك، في الدقيقة 51.

وعاد ميسي ليضيف الهدف الثاني لكن الحكم قام بإلغائه بعد العودة لتقنية الفار، وذلك بعد إكتشاف أن الكرة لامست يد البرغوث، وبعدها بدقيقة سجل الفرنسي جريزمان هدف التقدم برأسية بعد هجمة سريعة للبرسا.

كما وألغى حكم المباراة الهدف الثالث لبرشلونة الذي سجله المدافع بيكيه، وذلك لوقوع التشيلي أرتورو فيدال في التسلل.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، احتسب الحكم ركلة جزاء لأتلتيكو مدريد بعد خطأ ارتكبه الحارس الاحتياطي لبرشلونة نيتو، وقام المهاجم موراتا بتنفيذها ليضعها على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 86، تمكن أنخيل كوريّا من تسجيل هدف الفوز لفريقه بعد انفراده بالحارس، معلنا عن انتصار أتلتيكو مدريد على برشلونة في مباراة مثيرة، ليضرب الروخي بلانكوس موعد في مباراة النهائي أمام الريال في ديربي مدريد، يوم الأحد القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى