أخبار الكورة

‏نجوم سنفتقدهم كثيرًا الليلة في كلاسيكو النصر والاتحاد

سيشهد ‏ملعب مرسول بارك مساء اليوم أولى قمم الموسم الجديد بالدوري بين النصر والاتحاد، كما سيشهد كلاسيكو هذا الموسم غياب العديد من النجوم الذين اعتدنا عليهم في السنوات الأخيرة.

هؤلاء النجوم رحلوا عن دورينا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وسنعرض لكم خلال هذا التقرير.

‏‎نور الدين أمرابط – النصر

اللاعب المغربي قضى 3 مواسم مع النصر، وتوج معه بلقب الدوري، أمرابط ودع الدوري بعد عدم تجديد عقده، ولعب 80 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 23.

‏‎جاري رودريجيز – الاتحاد

رودريجيز انضم للعميد في 2019 ولكن تجربته لم تكن ناجحة بالصورة المطلوبة وقضى معظمها معارًا في الدوري التركي، رحل لاعب الرأس الأخضر عن الاتحاد بعد فسخ عقده بالتراضي في الميركاتو الصيفي الماضي.

‏‎براد جونز – النصر

الحارس الأسترالي تمتع بمسيرة ناجحة جدًا مع العالمي، انضم جونز للنصر في 2018، وتوج معه بالدوري السعودي وكأس السوبر، وكان من أبرز العناصر الأساسية في المواسم الماضية، عقد الحارس انتهى في الصيف الماضي بعدما لعب 78 مباراة وحافظ على نظافة شباكه في 30.

‏‎ألكسندر بريجوفيتش – الاتحاد

العميد فسخ عقد مهاجمه الصربي في أغسطس الماضي بعدما فشل في تقديم المستوى المطلوب من النادي والجماهير، اللاعب سجل 3 أهداف في مرمى النصر بالرغم من تواضع مستواه مع العميد.

‏‎مايكون بيريرا – النصر

مايكون قضى موسمين ونصف مع العالمي، وتوج بلقبي الدوري والسوبر، قدم البرازيلي أداءً متذبذبًا مع النصر، لكنه كان من العناصر المهمة، عقد مايكون انتهى في الصيف الماضي ورحل عن الفريق بعدما لعب 53 مباراة سجل فيها هدفًا وحيدًا.

‏‎فواز القرني – الاتحاد

القرني رحل عن العميد باتجاه الشباب بحثًا عن فرصة للعب في ظل صعوبة ذلك بتواجد مارسيلو جروهي، الحارس السعودي لعب 8 مباريات أمام النصر في جميع البطولات، استقبل 11 وحافظ على نظافة شباكه 2، حارس العميد السابق فاز في 3 مباريات وخسر 4 وتعادل 1.

‏‎بيتروس – النصر

البرازيلي بيتروس قضى فترة ممتازة مع العالمي، ولكنه فسخ عقده بصورة مفاجئة في آخر أيام سوق الانتقالات لكي يقوم النصر بقيد أنسيلمو، بيتروس سجل هدف العالمي الوحيد أمام الاتحاد في مباراة يناير 2020 التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!