أخبار الكورة

ميسي ورونالدو يتنافسان على جائزة أفضل هدف لموسم 2018/19

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA” عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة افضل هدف موسم 2018/19، والتي تشمل من ضمنها كرة القدم للرجال خلال مسابقات الأندية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن بين القائمة التي تضم 10 لاعبين الذين تم ترشيحهم لجائزة أفضل هدف، في مقدمتهم النجم ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ويمكن للجماهير التصويت لصالح النتيجة المفضلة لديهم عبر الموقع الالكتروني الرسمي لليويفا والذي ينتهي يوم 9 أغسطس المقبل، للتصويت على اللاعبين المرشحين وهم: كريستيانو رونالدو “يوفنتوس”، دانيلو “مع المنتخب” ،ديفيد فوبالا “أبولون” ، إنزو ميليتو “مع المنتخب” ، إسماعيل سار “نادي رين”، إيفان راكيتيتش “برشلونة” ، ليونيل ميسي “برشلونة” ، ناني “سبورتنج لشبونة” ، وبيدرو رودريغيز “تشيلسي”، و التشيكية كاترينا سفيتكوفا “سلافيا براغ”.


وتم ترشيح رونالدو نتيجة تسديدته الرائعة في المراحل الأولى من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد على ملعب يوفنتوس، بينما جاء مواطنه البرتغالي دانيلو في تصفيات أوروبية ضد صربيا.

سوف يتذكر عشاق أرسنال جيداً هدف إسماعيل سار، ولن ينسى عشاق رين أبداً تسديدته المذهلة في الشوط الأول ضد جابلونك في دوري المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

وجاء هدف إيفان راكيتيتش من تسديدة صاروخية ضد توتنهام في ويمبلي في مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب زميله في فريق برشلونة ليونيل ميسي أيضاً بعد الركلة الحرة المدهشة التي أتى منها الهدف ضد ليفربول على ملعب كامب نو في نصف نهائي دوري الأبطال.

وكان هناك أيضاَ هدف ناني من مجهود فردي مذهل مع فريقه سبورتينغ سي بي  ضد كارباج في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى بيدرو رودريغيز لاعب تشيلسي، الذي سجل كرة جميلة من ضربة حرة ضد فريق سلافيا براغ في الدوري ربع النهائي من دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى