أخبار الكورة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي تشيلسي بنظيره مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي يوم السبت الموافق 17 أبريل 2021، وسيقام اللقاء بين الطرفين على ملعب ويمبلي.

يقدم مانشستر سيتي موسم كروي ممتاز واقترابه من حسم الدوري الإنجليزي، ووصوله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصائه للفريق الألماني بوروسيا دورتموند، ويسعى اليوم في بطولة الكأس من تحقيق الانتصار والوصول للمباراة النهائية، ويقاتل أبناء المدرب الأسباني هذا الموسم على جميع البطولات.

في المقابل، ومنذ إستقالة لامبارد والتعاقد مع مدرب باريس سان جيرمان سابقاُ “توماس توخيل” والفريق اللندني يقدم عروض جيدة، وتمكن تشيلسي من إقصاء بورتو البرتغالي والتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويطمح في مواجهة اليوم لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية لكأس الإتحاد الإنجليزي.

بالنسبة للقناة الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الإتحاد، فإن اللقاء سيذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

سيكون موعد صافرة البداية لمباراة تشيلسي والمان سيتي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت غرينتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى