أخبار الكورة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 22-7-2020 والقنوات الناقلة

يواجه تشيلسي مستضيفة ليفربول على ملعب آنفيلد يوم الأربعاء 22 يوليو 2020، ضمن الأسبوع 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي في وقت مبكر، ومن بعدها بات الفريق يقدم مستويات متذبذبة ونتائج سلبية، وهذا أمر طبيبعي كونه أصبح يلعب بدون أي ضغط ولم يعد لديه التزامات، وكان الشيء الوحيد الذي يسعى له ليفربول هو الوصول للرقم القياسي وختام الدوري بـ 100 نقطة، لكن خسارته الأخيرة من ارسنال بهدفين مقابل هدف حرمه من ذلك.

بينما يأمل تشيلسي في الانتهاء من الدوري بين الأربعة الأوائل في جدول الترتيب، للمشاركة في دوري الابطال العام المقبل، ويحتاج البلوز إلى الفوز وهذا أمر صعب، لكن الفريق يمر في مرحلة جيدة، خاصة أنه انتصر على نوريتش سيتي 1-0 في الجولة السابقة، ثم تغلب على مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف، وتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويمتلك ليفربول المتوج حديثاً باللقب 93 نقطة جمعهم من 36 جولة، فاز في 30 وتعادل في ثلاث وخسر ثلاث مرات، بينما يقع تشيلسي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، فبعد 36 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 19 مباراة، وست تعادلات و11 هزيمة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

تقام مباراة ليفربول وتشيلسي يوم الأربعاء 22-7-2020 في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت مصر، وسيتم نقل لقاء ليفربول وتشيلسي على قناة بي ان سبورت الأولى بالجودة العالية بتعليق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى