أخبار الكورة

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية قمة نارية تجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب الكامب نو، لحساب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 2020-21، وذلك يوم الثلاثاء 16 فبراير.

نجح برشلونة في العبور لدور الستة عشر بعد أداء رائع قدمه في مرحلة المجموعات، حيث تمكن من الحصول على المركز الثاني وفي جعبته 15 نقطة متساوياً مع المتصدر يوفنتوس الإيطالي بنفس عدد النقاط.

وبعد هذا التأهل وقعت مواجهته مع الفرنسي باريس سان جيرمان الفريق المدجج باللاعبين الكبار، لذا عليه دخول اللقاء بمعنويات كبيرة لخطف بطاقة العبور لدور الربع نهائي، ولكن هذا الأمر يحتاج عمل كبير من قبل رجال المدرب كومان.

على الصعيد الأخر، جاء تأهل باريس سان جيرمان بعد تصدره ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة متساوياً مع الفريق الألماني لايبزيغ في النقاط، وخلال الـ6 مواجهات فاز في أربعة مباريات، ولم يخسر سوى في مناسبتين.

يعلم البي إس جي مدى صعوبة اللقاء وأنه أمام فريق صعب كانت له تجربة قاسية معه في المواسم السابقة، لكنه الآن مُصر على كسر العقدة وتعويض خسارته للنهائي الذي أقيم بالموسم الماضي مع بايرن ميونخ وخسر أمامه بنتيجة هدف دون رد.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة

بطاقة اللقاء 
الفريقبرشلونة ضد باريس سان جيرمان
المسابقةدوري أبطال أوروبا
الموعديوم الثلاثاء 16 فبراير _ الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبالكامب نو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى