أخبار الكورة

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم في نهائي دوري الأبطال

يستضيف ملعب دا لوز في البرتغال، نهائي دوري أبطال أوروبا، بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، والتي ستقام يوم الأحد 23 أغسطس 2020، ويتنافس الفريقين على تحقيق الفوز والتتويج بلقب التشامبيونزليج 2020.

وسيكون موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في نهائي دوري الأبطال، يوم الأحد الموافق 23-8-2020  في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، 9:00 مصر، وسيتم نقل نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت HD1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

وكان بايرن ميونخ قد تأهل لنهائي دوري الأبطال، بعد أن حقق فوزاً ساحقاً على برشلونة 8-2، في ربع النهائي، قبل أن يتغلب على ليون الفرنسي 3-0، في الدور نصف النهائي، ويتطلع البافاري إلى تحقيق لقب البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 2013، فهو المرشح الأقوى، نظراً لنتائج الفريق المميزة في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

لم يفز باريس سان جيرمان بلقب دوري الأبطال من قبل، لكنه وصل إلى النهائي الأول في تاريخ النادي، بعد مشوار رائع في البطولة، بعد العودة، انتصر في دور الثماني على أتلانتا بصعوبة كبيرة، وحقق ريمونتادا بعد أن كان متأخراً بهدف، لينتزع فوز دراماتيكي بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة، ثم فاز على لايبزيغ الألماني بثلاثية نظيفة في نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى