أخبار الكورة

مانشستر سيتي يخرج بتعادل صعب أمام أتلانتا

خرج مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة التعادل أمام مضيفه أتلانتا الإيطالي، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جوزيبي مياتزا، في فعاليات الجولة الرابعة من منافسات المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

افتتح مانشستر سيتي النتيجة مبكراً، في الدقيقة السابعة، عن طريق النجم رحيم سترلينج، ومن ضربة رأسية أدرك ماريو بازاليتش التعادل لفريق أتلانتا في الدقيقة 49.

وأهدر البرازيلي جابرييل خيسوس ركلة جزاء لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة 43، بعدما فشل في تنفيذها، حيث سدد الكرة خارج المرمى.

وتعرض كلاوديو برافو حارس سيتي الذي دخل بديلاً، للطرد بشكل مباشر في الدقيقة 81، بعدما احتسب الحكم خطأ عليه لعرقلته لمهاجم أتلانتا خارج منطقة الجزاء.

وقام المدرب الاسباني بيب جورديولا، إلى استبداله بالمدافع كايل ووكر لتعويض مكانه في الحراسة، لاسيما أن حارس الفريق الأساسي إيدرسون خرج مصاباً بعد إشراكه في بداية المباراة.

وبهذه النتيجة، لا يزال مانشستر سيتي على رأس صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، فيما رفع اتلانتا رصيده إلى نقطة واحدة فقط في المركز الرابع والأخير، بينما يملك دينامو زغرب وشاختار دونيتسك 5 نقاط، حيث انتهت مباراتهما بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما، ضمن منافسات المجموعة بنفس الجولة.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى