أخبار الكورة

كريستيانو رونالدو يعود لأجواء ديربي مدريد مع يوفنتوس

يعود البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الايطالي، لأجواء ديربي مدريد عندما يواجه أتلتيكو مدريد مع فريق السيدة العجوز، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

وخاض الدون 31 مواجهة امام الروخي بلانكوس بقميص فريق السابق ريال مدريد، فاز في 15 لقاء، وتعادل في 8 مناسبات، وخسر في مثلهما، وأحرز من خلالها 22 هدفا ليصبح الهداف التاريخي لديربي مدريد.

وسجل رونالدو أربعة أهداف في شباك أتلتيكو مدريد خلال 6 مباريات بدوري الأبطال، وتعادل في مباراة، وخسر مرة واحدة.

ويعتبر الإنجاز التاريخي لرونالدو امام الروخي بلانكوس هو تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا مرتين، عندما لعب ريال مدريد واتلتيكو مدريد نهائي 2014 و2016.

وأحرز كريستيانو رونالدو هاتريك بقميص المرينغي في مباراة ديربي مدريد التي جمعت الفريقان في نصف نهائي دوري الابطال موسم 2017، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وكان الهاتريك الأخير للدون بالشامبيونزليج في شباك الروخي بلانكوس في اياب ثمن النهائي.

وخاض رونالدو مباراته الاولى بقميص يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد في النسخة الماضية من دوري الأبطال، وذلك في الدور ثمن النهائي، وانتهت المواجهة بخسارة البيانكونيري بهدفين دون مقابل، وتمكن من تسجيل هاتريك في مباراة الإياب، ليمنح فريقه بطاقة العبور للدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد التي ستنطلق يوم الثلاثاء، على ملعب اليانز ستاديوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى