أخبار الكورة

كبار الأندية الأوروبية تتصارع من أجل ضم ليفاندوفسكي

أشارت صحيفة بيلد الألمانية عن وجود صراع شرس بين عدد من الأندية الأوروبية لضم لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني روبيرت ليفاندوفسكي.

وبحسب ‏بيلد، فإن مانشستر يونايتد سيبدأ مفاوضاته لضم روبرت ليفاندوفسكي حال فشل بايرن ميونخ في تجديد عقده.

ومن المقرر أن ‏ينتهي عقد البولندي صيف 2023 ومصادر قريبة من ليفا ذكرت رغبته في تجربة جديدة قبل الاعتزال بعد تحقيقه كل شيء ممكن رفقة بايرن، وربما تكون بعيدة عن أسوار بافاريا.

كما أن، ‏مانشستر يونايتد ليس الفريق الوحيد المهتم بخدمات ليفاندوفسكي في مدينة مانشستر حتى مانشستر سيتي يبحث عن مهاجم، وبيب جوارديولا سبق له العمل مع ليفاندوفسكي من قبل.

ويبقى ‏مصير ليفا مرتبط بمصير ارلينج هالاند الصيف المقبل والعكس صحيح، صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت أن برشلونة سيحاول ضم البولندي إذا ما فشل مسعاه في ضم هداف دورتموند الشاب النرويجي.

‏هالاند نفسه مطلوب في ريال مدريد لتكون هجوم خارق جديد يخلُف الجيل الأسطوري للملكي، لكن مصادر قريبة منه أيضًا تؤكد عدم رغبته في أن يكون نجمًا ثانيًا خلف مبابي رغم رغبته في تمثيل ريال مدريد، ذلك قد يجعله بديل ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ استكمالًا للنجوم المنضمين من دورتموند.

ورغم وصول ليفاندوفسكي للـ33 من عمره، إلا أن مستواه لا يتراجع، الهاتريك الأخير في ليالي الأبطال رفع حصيلة أهدافه هذا الموسم لـ42 هدفًا و4 تمريرات حاسمة في 35 مباراة، أرقام خرافية لا يقدمها سوى البولندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى