أخبار الكورة

حيرة الرحيل تهدد تركيز زيزو بالتدريبات مع الزمالك

 

 

تردد بالفترة الأخيرة عن طريق الأوساط الصحفية المصرية عن عروض تلقاها متوسط ميداننادي الزمالك أحمد سيد زيزو عقب العروض القوية التي تقدمها اللاعب على أرضية الميدان رفقة ناديه في البطولات المحلية والقارية، مما لفت انتباه اندية خارجية قدمت له تجربة الاحتراف الخارجي ابرزها نادي الوصل الاماراتي.

وفي السياق ذاته ذكرت مصادر إعلامية مصرية عن حديث دار بين اللاعب ومدربه في نادي الزمالك البرتغالي باتشيكو أوضح فيه المدرب للاعبه بضرورة التركيز بشكل أكبر في التدريبات وأثناء المباريات وعدم تأثير مسألة الاحتراف بالخارج على انتباهه.
وكان زيزو قد أكد لباتشيكو حينها بأن كل ما يهمه في الفترة الحالية هو الاستحقاقات القادمة لنادي الزمالك محليا وقاريا غير آبه بأية عروض خارجية ولا بأي شيء لا يخص الزمالك.

وهذا ويستعد نادي الزمالك لمواجهة سموحة يوم الاثنين المقبل الموافق 28/12 /2020 ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري المصري لموسم 2020/2021.

ويسعى نادي الزمالك في هذا الموسم لتعويض خيبة السقوط في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 أمام غريمه الأهلي واستعادة التاج المحلي الضائع منذ عام 2015 مما يدفع النادي لمحاولة الحفاظ على ابرز لاعبيه وتعزيز صفوفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى