أخبار الكورة

توخيل غاضب بسبب سواريز

غضب كبير انتاب المدرب الألماني لنادي باريس سان جيرمان توماس توخيل، وذلك بسبب عدم قيام إدارة النادي باستقدام المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز إلى صفوف فريقه كما طلب منهم.

صحيفة آس الإسبانية نقلًا عن قناة تيلي فوت الفرنسية أكدتا، بأن توخيل طلب من إدارة ناديه بشكل صريح التعاقد مع لويس سواريز بعد أن علموا بأنه خارج خطط المدرب رونالد كومان.

وكان توخيل قد اتهم المدير الرياضي للنادي الفرنسي ليوناردو بعدم وجود صفقات للفريق، لكن مع نهاية سوق الانتقالات تمكن باريس من ضم لاعبين آخرين لتعزيز خط الهجوم وهما مويس كين من إيفرتون ورافينيا ألكانتارا من برشلونة، في حين أن التعاقد مع سواريز كان أولوية لتوخيل وخاصةً أن المهاجم السابق لبرشلونة كان يريد الالتقاء مع صديقه البرازيلي نيمار.

وكان باريس قد دخل بالفعل في مفاوضات مع سواريز، لكنها لم تستمر بسبب طلب الفريق الباريسي من اللاعب تخفيض راتبه، وهو ما تعارض مع مطلبات سواريز، لذلك لجأت إدارة الفريق الباريسي إلى البحث عن حلول أخرى.

وكان سواريز والذي هو ثالث الهدافين التاريخيين لبرشلونة قد غادرهم هذا الصيف بعد أن أبلغه كومان بعدم الاعتماد عليه مستقبلًا وعدم وجود مكان له في خططه، فانتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد في صفقة انتقال حر، وشارك معهم منذ بداية الموسم في ثلاث مباريات أحرز فيها هدفين معهم حتى الآن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى