أخبار الكورة

تعرف على معلق مباراة الأهلي والهلال وتشكيلة أهلي جدة المتوقعة اليوم

ستكون جماهير كرة القدم عامة والجمهور السعودي بشكل خاص على موعد متابعة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال وصاحب الأرض نادي أهلي جدة مساء اليوم الجمعة الموافق 15 يناير 2021.

سيكون معلق القمة الكروية السعودية الخالصة بين الهلال والأهلي المعلق الكبير مشاري القرني، والذي تم إسناد مهمة التعليق إليه عبر قناة الكأس الرياضية HD 1.

من المقرر أن يكون موعد صافرة البداية لمباراة الاهلي والموج الازرق في تمام الساعة 20:10 بتوقيت السعودية، وفي نفس التوقيت سيكون موعد ضربة البداية في تمام الساعة 19:10 بتوقيت مصر.

يقام اللقاء على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، معقل نادي أهلي جدة ويسعى الأهلي في الإستفادة من ذلك وتحقيق الفوز على حامل اللقب والخروج من كبوة الخسارة في آخر لقائين له في بطولة الدوري السعودي أمام كلاً من التعاون والقادسية.

في المقابل يطمح الهلال في العودة بنتيجة إيجابية من أجل الانفراد بالصدارة بعد مساواة نادي الشباب له في عدد النقاط، ويرغب الموج الأزرق في الإستفادة من أنه لديه مباراة أقل من الليث الأبيض.

تشكيلة الأهلي ضد الهلال اليوم

العويس – دي ليما – محمد آل فيتل – هوساوي – عبد الله حسون – لوبومير فيجسا – أوسو كونان – ألكساندرو ميتريتسا – مارين – عبد الرحمن غريب – عمر السومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى