أخبار الكورة

تشكيلة توتنهام الرسمية أمام ليدز يونايتد في مباراة اليوم

يواجه توتنهام فريق ليدز يونايتد مساء اليوم السبت 2 يناير 2020، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب توتنهام هوتسبر.

يتطلع توتنهام بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى إنهاء سلسلة النتائج المخيبة للآمال في الآونة الأخيرة، بعد فشله في الانتصار في أربع مباريات في الدوري، ويأمل في بداية صحيحة في العام الجديد.

وكان توتنهام قد ترأس قمة الترتيب لفترة من الوقت، لكن في الأسابيع الماضية، تراجع مستواه بعد أن منى بالعديد من الخسائر، ليجد نفسه في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، كسبها من فوزه في 7 مباريات وخمس تعادلات وخسر في ثلاث من 15 جولة خاضها حتى الآن، ويبحث عن الانتصار أمام ليدز يونايتد لكي يعود إلى المنافسة على المراكز المتقدمة في قائمة الترتيب.

من جانبه، يقبع ليدز يونايتد الوافد الجديد إلى الدرجة الممتازة، في المركز الـ11 برصيد 23 نقطة، ويهدف إلى البناء على فوزه في آخر مباراتين، والتي جاءت بعد هزيمته بسداسية مقابل هدفين أمام مانشستر يونايتد قبل الجولتين السابقتين، ويتطلع إلى الخروج بنتيجة جيدة أمام توتنهام لكي يصعد إلى النصف العلوي من جدول الدوري.

تشكيلة توتنهام أمام ليدز يونايتد

تشكيلة توتنهام : لوريس ، دوهرتي ، داير ، الدرفيلد ، بن ديفيز ، وينكس ، هويبيرغ ، ندومبيلي ، بيرغوين ، سون ، هاري كين.

تشكيلة ليدز يونايتد : مسليير ، دالاس ، ايلنغ ، سترويك ، اليوسكي ، فيليبس ، كليش ، رودريغو ، رافينيا ، هاريسون ، بامفورد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى