أخبار الكورة

تشافي يرفض فكرة ضم ديبالا إلى برشلونة

استبعد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز ضم لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا بعد نهاية عقده مع فريق السيدة العجوز.

وبحسب صحيفة سبورت الكاتالونية، فإن تشافي هيرنانديز رفض فكرة التعاقد مع باولو ديبالا، كما أن مدرب البرسا أغلق الأبواب أمام ديبالا لأنه اعتقد أنه لاعبًا مبالغًا في تقديره ولن يتناسب مع نظام اللعبة.

ويتنافس عدد من الأندية الأوروبية على ضم اللاعب الأرجنتيني وعلى رأسهم فريق آرسنال الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويأتي رحيل اللاعب عن صفوف يوفنتوس الإيطالي بعد نهاية عقده مع الفريق وذلك عقب فشل إدارة السيدة العجوز في تجديد تعاقدهم معه.

‏وشارك باولو ديبالا مع يوفنتوس في جميع المسابقات في 154 مباراة، سجل خلالها 74 هدف وقدم 25 تمريرة حاسمة لزملائه، وحقق لقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات وكأس إيطاليا ثلاث مرات أيضاً كما حقق سوبر كوبا ايطاليا مرة واحدة.

وخرج يوفنتوس من الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من فريق فياريال الإسباني في مباراة العودة بثلاثة أهداف نظيفة.

ويحتل نادي السيدة العجوز المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ٥٩ نقطة بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان الثالث وسبع نقاط عن ميلان المتصدر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى