أخبار الكورة

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة الـ12.. برشلونة وريال مدريد يتقاسمان الصدارة

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة الثانية عشر، حيث حافظ برشلونة على صدارة الترتيب على الرغم من الهزيمة الثقيلة الى تلقاها زملاء ميسي على يد ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف، في ملعب سيوداد دي فالنسيا، وتجمد رصيد الكتلان عند النقطة الثانية والعشرين في المركز الأول.

كما وفشل ريال مدريد في استغلال تعثر غريمه الكتالوني لاستعادة الصدارة، وتعادل الميرنغي امام ريال بيتيس بدون أهداف، ليبقى الملكي في المركز الثاني بنفس عدد نقاط برشلونة الذي يحتل الصدارة بفارق الأهداف.

وفي مباراة أخرى، انتهت قمة أتلتيكو مدريد واشبيلية بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، سجل للأندلسيين فرانكو فاسكيز في الدقيقة الثامنة والعشرين، ثم عدل الروخي بلانكوس عن طريق المهاجم الفارو موراتا في الدقيقة الستين.

ويحتل أبناء المدرب سيميوني المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الغريمين برشلونة وريال مدريد، ثم يأتي اشبيلية خلفهم بنفس عدد نقاط الاتليتي.

وفي باقي مواجهات الجولة الـ12 من منافسات الليجا الاسبانية، تمكن فالنسيا من تحقيق الفوز على إسبانيول بهدفين لهدف، وانتهت مباراة فياريال وأتلتيك بلباو بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى