أخبار الكورة

التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

تترقب الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان على ملعب كامب نو مساء اليوم الموافق 16 فبراير، ضمن منافسات الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

عشاق وجماهير فريق برشلونة وباريس سان جيرمان يبحثون في الوقت الراهن عن التشكيلة الأساسية والرسمية المتوقعة لموقعة الليلة بين الفريق الإسباني ونظيره الفرنسي.

يدخل كلاً من برشلونة والبي أس جي لمباراة الليلة بقليل من الخيارات، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريقين في الاونة الأخيرة، حيث أن أبرز غيابات باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار جونيور، والأرجنتيني أنخل دي ماريا ورافينيا وكولين داجيا لأسباب فنية إلى جانب الظهير الأيسر خوان بيرنات.

وبالنسبة للفريق الكتلوني، فيعاني على جميع الخطوط، حيث يفتقد لخدمات أنسو فاتي و بريثويت في الهجوم، ويفتقد لخدمات فيليب كوتينهو وسيرجيو روبيرتو في وسط الميدان، وعلى مستوى الخط الخلفي يغيب كلاً من جيرارد بيكيه و أروخو.

تشكيلة برشلونة المتوقعة

تير شتيجن – جوردي ألبا – لينجليت – أوسكار مينجويزا – بيانيتش – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج ، بيدري – عثمان ديمبيلي – أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة

نافاس – لايفين كورزاوا – كيمبيمبي – ماركينيوس – فلورنزي – إدريسا غاي – باريديس – ماركو فيراتي – مويس كين – مبابي – إيكاردي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى