أخبار الكورة

أزمة لثنائي برشلونة بسبب فيديو مسرب في اليابان

يعيش الثنائي الدولي الفرنسي ديمبلي وغريزمان أزمة بسبب فيديو مسرب، ويرجع الفيديو مسرب من عام من صيف العام 2019.

حيث كان عثمان ديمبيلي يقضي إجازة صيفية مع أنطوان غريزمان في اليابان،وتأتي الأزمة بعد سخربة ديمبيلي من عامل آسيوي يعمل على صيانة التلفاز الخاص به

والآن بعد تسريب الفيديو والانتقادات القاسية، ديمبيلي قام بالإعتذار وقال: “هذه اللحظة كانت في عام 2019 في اليابان، لكن يمكن أن تحدث في أي مكان في العالم وحينها كنت سأستخدم نفس ما قلته، تلك التعبيرات أقولها حتى للأصدقاء بغض النظر عن أصولهم”.

و️تابع لاعب برشلونة اعتذاره: “الآن يجب أن أعتذر لكون الفيديو أصبح متاحاً للجميع ولكون هذا الفيديو سوف يجرح مشاعر بعض الناس”.

“عرفت أن هذا الفيديو يتم تداوله الآن بقوة في وسائل التواصل الاجتماعي، لكني لم أكن أستخدم تلك التعبيرات من أجل استهداف أي مجموعة من الناس”.

️أنطوان غريزمان اعتذر هو الآخر وكتب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي: “أرفض دائماً أى نوع من التمييز بين البشر، في الأيام الماضية هناك بعض الناس حاولوا إظهاري بشكل ما مختلف تماماً عن طبيعتي، أنا لست كذلك”.

وتابع مهاجم برشلونة: “أرفض بشدة تلك الاتهامات، أعتذر لجميع الأصدقاء في اليابان إذا كنت قد أسأت إليهم”.

جدير بالذكر أن، ثنائي خط الهجوم الفرنسي لنادي برشلونة مهدد بقوة بالرحيل عن ملعب كامب نو هذا الصيف بسبب معاناة الفريق الكتالوني من أزمات مالية، وقد يدفع تمديد عقد ميسي النادي للموافقة على أي عرض جيد لأيٍّ من الثنائي بحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى