بطولات

نتيجة| مباراة المكسيك وأمريكا اليوم في نهائي كأس الكونكاكاف الذهبية

تابع بث مباشر مباراة أمريكا والمكسيك  في نهائي الكأس الذهبية 2021، يلتقي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مع منتخب المكسيك في نهائي بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية صباح اليوم الأحد الموافق 2 أغسطس 2021، على إستاد أليجانت.

نتيجة مباراة المكسيك وأمريكا

 

انتهى بفوز أمريكا على المكسيك بنتيجة 1.0 لصالح الولايات المتحدة

تنطلق أحداث المباراة الختامية لبطولة الكونكاكاف بين المكسيك والولايات المتحدة الامريكية في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت القاهرة.

وصل منتخب أمريكا إلى المباراة النهائية بعد تحقيقه فوز صعب أمام منتخب قطر الذي قدم مستوى راقي في المسابقة، وجاء هدف الولايات المتحدة الامريكية في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وفي نفس السياق، تمكن منتخب المكسيك من التأهل بصعوبة إلى المباراة الختامية، بعد تحقيقه فوز صعب على منتخب كندا في لقاء إنتهى بينهما بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مواجهة لايمكن توقع هوية المنتخب المنتصر في نهائي كأس الكونكاكاف الذهبية، يستفيد المنتخب الأمريكي من عامل الأرض الي يعد سيف ذو حدين من أجل حسم اللقب المقام على بلاده، بينما يطمح المنتخب المكسكي في الحفاظ على شباكه واللعب بحذر وإنتظار الفرصة المناسبة للتسجيل من أجل التتويج بلقب البطولة.

تشكيلة أمريكا والمكسيك في نهائي الكأس الذهبية

تشكيلة منتخب أمريكا: تيرنر – فاينز – روبنسون – ساندز – مور – ليتجيت – أكوستا – بوسيو – هوبي – دايك – أريولا.

تشكيلة المكسيك: تالافيرا – رودريغيز – سالسيدو – مورينو – غالاردو – دوس سانتوس – ألفاريز – هيريرا – جيسوس كورونا – فونيس موري – بينيدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!