بطولات

بث مباشر | مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا اليوم في بطولة كأس العرب

يقص منتخبي تونس وموريتانيا شريط افتتاح بطولة كأس العرب قطر 2021، اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر، ويحتضن اللقاء استاد أحمد بن علي بنادي الريان، والتي يتنافس فيها 16 متنخباً على رفع لقب كأس العرب.

يمكنكم مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر اليوم في كأس العرب والتي ستكون اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 1 ، بصوت المعلق جواد بدة، وتبدأ صافرة انطلاقها عند الساعة الثانية عشرة من مساء اليوم بتوقيت مصر، الواحدة مساءً بتوقيت تونس.

مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر

يخوض المنتخب التونسي مع شقيقه الموريتاني مباراة الجولة الأولى من مجموعات بطولة كأس العرب التي تنظمها دولة قطر، ويشارك بجانب تونس وموريتانيا كل من سوريا والإمارات، وذلك في صراع المنافسة على التأهل إلى الأدوار التالية.

يدخل منتخب تونس مباراة اليوم أمام موريتانيا وهو في وضع جيد، حيث تأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022، وستكون مسابقة كأس العرب بمثابة اكتساب الخبرات والوصول إلى أفضل مستوى لنسور قرطاج، قبل خوضه المرحلة النهائية من التصفيات المونديالية المقرر لها في شهر مارس من العام المقبل.

مباراة تونس يلا شوت

وتصدرت تونس مجموعتها في التصفيات الأخيرة، وتغلبت على غينيا الإستوائية وزامبيا مرتين، ثم تعادلت مع موريتانيا بدون أهداف في مبارتي الذهاب والإياب، ويسعى المنتخب التونسي إلى تحقيق الفوز منذ البداية للمنافسة على صدارة المجموعة في أول مباراة له في كأس العرب.

من ناحية أخرى، منتخب موريتانيا يخوض بطولة كأس العرب، وهو ليس في أفضل حالاته، حيث لم تفز في أي مباراة خلال تصفيات التأهل لكأس العالم، حيث تلقت أربع هزائم وتعادلين، وكان آخر فوز لموريتانيا في 22 يونيو عندما تغلبوا على اليمن 2-0، ويتطلع إلى نسيان اخفاقه، واللعب بكل قوة أمام تونس لكي يخرج بنتيجة جيدة تمكنه البقاء في المنافسة على المجموعة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى