بطولات

مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا

يستضيف منتخب تونس منافسه منتخب غينيا الاستوائية مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بالأراضي التونسية، في مباراة ستكون قوية رغم أن المنتخبان ضمنا وصولهما إلى الكأس، وتقام المباراة ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2020.

يتيح موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم والتي ستكون اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 4 ، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف، وتبدأ صافرة انطلاقها عند الساعة الرابعة من مساء اليوم بتوقيت السعودية، الثانية بتوقيت تونس.

ويدخل منتخب تونس لقاء اليوم وهو متربع على عرش المجموعة برصيد ثلاثة عشر نقطة ليضمن بذلك الصعود في المركز الأول بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم أمام الوصيف، وهو بذلك قد تأهل رسمياً لنهائيات كأس الأمم في الكاميرون، ولكن يعقد منتخب نسور قرطاج أن يستمر في تحقيق نتائجه الإيجابية، فهو حقق خلال خمسة مواجهات أربعة انتصارات وتعادل وحيد ولم يتعرض لأي هزيمة.

بدأت كتيبة نسور قرطاج أولى مبارياتها بالفوز على المنتخب الليبي برباعية مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهم في تونس، ثم حقق فوزا ثمينا على منافسه اليوم منتخب غينيا الاستوائية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة استطاع الفوز على تنزانيا بهدف دون رد، ليتعادل مع نفس المنتخب في الجولة الرابعة بهدف لمثله، وفي الجولة الماضية حقق فوز ثمين على المنتخب الليبي بخماسية مقابل هدفين.

وفي الجهة الأخرى يستعد منتخب غينيا الاستوائية للقاء اليوم بهدف تقديم أداء جيد محاولا أن يأخذ بالثأر بعدما هزم على يد تونس داخل ملعبه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثانية، ولكن من المؤكد أنه لن يلعب بحدة للمحافظة على لاعبيه بم أن اللقاء لن يغير شيئا من الترتيب بعد ضمانه الصعود لنهائيات كأس الأمم وهو ومنافسه في مباراة اليوم.

والجدير بالذكر أن منتخب غينيا الاستوائية استطاع جمع تسعة نقاط بعد خوض خمسة لقاءات، استطاع خلالهم الفوز بثلاثة مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين آخرتين.

تشكيلة منتخب تونس الرسمية

حراسة المرمى: دحمان
خط الدفاع: كشريدة – بروون – طالبي – عبدي
الوسط: ساسي – الصخيري – بن سليمان
الهجوم: رافيعة – جزيري – مساكني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى