بطولات

مشاهدة مباراة تونس والنمسا بث مباشر اليوم 1-27 في كأس العالم لكرة اليد

يواجه منتخب تونس نظيره منتخب النمسا على قاعة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار تحديد المركز الخامس والعشرون والثامن والعشرون من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.

تتابعون البث المباشر لمشاهدة مباراة تونس والنمسا اليوم، والتي ستنقل على الهواء مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورت أتش دي، المالكة لحقوق البث الحصرية لمنافسات كأس العالم المقامة على الأراضي المصرية.

تنطلق صافرة البداية لمباراة تونس ضد النمسا في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

نسور قرطاج في مباراة من العيار الثقيل أمام منتخب النمسا في دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد، يطمح المنتخب التونسي في هذه المواجهة إلى تحقيق الفوز والإستمرار إلى أبعد مركز ممكن الوصول إليه في المسابقة.

أخر مواجهتين في مونديال الأندية تمكن المنتخب التونسي من تحقيق الفوز على كلاً من منتخب أنجولا في لقاء إنتهى بنتيجة (34-29)، وعلى منتخب الكونغو في لقاء إنتهى بنتيجة (38-22).

النمسا لن يكون خصم سهل ومن المتوقع تأهله للأدوار القادمة من البطولة، وذلك بسبب ما يقدمه من مستوى عالي في مونديال اليد 2021.

انتهت المباراة بفوز تونس 37 مقابل 33.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى