بطولات

مشاهدة مباراة بالميراس وتايجرز أونال بث مباشر اليوم 7-02 في نصف نهائي كأس العالم للأندية

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بالميراس البرازيلي وتيجريس أونال المكسيكي مساء اليوم الموافق 7 فبراير 2021، ضمن فعاليات مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

يمكنكم متابعة خدمة مشاهدة مباراة بالميراس و تيجريس أونال بث مباشر اليوم، عبر قناة Alkass Three HD بصوت خالد الحدي، وعبر قناة بي ان سبورت HD 1 بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

تنطلق المباراة المرتقبة بين بالميراس ضد تيجريس أونال على إستاد المدينة التعليمية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بما يوافق نفس التوقيت في دولة مصر في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة.
يطمح كل من ممثل قارة أمريكا الجنوبية فريق بالميراس البرازيلي ونظيره ممثل قارة أمريكا الشمالية فريق تيجريس أونال

المكسيكي في تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة ومقابلة أحد طرفي نصف النهائي الأخر المقام بين ممثل قارة أفريقيا النادي الأهلي المصري، وممثل قارة أوروبا نادي بايرن ميونخ الألماني.

لقاء اليوم لا يقبل القسمة على إثنين، حيث لابد من فريق متأهل إلى المباراة النهائية من البطولة، لذلك سيكون لقاء اليوم بين بالميراس وتيجريس أونال بمثابة نهائي مبكر.

ويحتل لا عب نادي تايجرز أونال “جينياك” صدارة ترتيب هدافي بطولة كأس العالم للاندية 2021، برصيد هدفين حتى الآن، ويأتي خلفه اللاعب المصري حسين الشحات لاعب الأهلي برصيد هدف وحيد.

انتهت المباراة بفوز تايجرز بنتجة هدف دون رد، سجله اللاعب أندريه بيير جينياك في الدقيقة 54 من ضربة جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى