بطولات

مشاهدة مباراة ليبيا وتنزانيا بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا

يستعد منتخب ليبيا ليحل ضيفاً على نظيره منتخب تنزانيا مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021 على الملعب الوطني بمدينة دار السلام بالأراضي التنزانية، في ديربي عربي جديد ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم العربية، وتقام المباراة ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2020.

يتابع موقع كورة داي مشاهدة مباراة ليبيا وتنزانيا بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها على قنوات بي ان سبورت HD4 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف، وتنطلق على الهواء مباشرة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت مصر وليبيا.

ويدخل المنتخب الليبي وهو في اسوأ حالاته بعدما تذيل المجموعة برصيد ثلاثة نقاط من خمسة جولات خسر أربعة منها وفاز بمباراة واحدة فقط، ليفشل بذلك في التأهل لكأس الأمم الأفريقية للنسخة القادمة التي ستقام في الكاميرون، وذلك رغم أنه عاد مرة أخرى لاعب على أرضه بعد فك الحظر عليه.

وكان قد بدأ المنتخب الليبي مشواره السئ في طريق فشل التأهل باولى مبارياته بالهزيمة أمام نسور قرطاج برباعية مقابل هدف، ثم الفوز الوحيد على المنتخب التنزاني بهدفين مقابل هدف، ليعود مرة أخرى ويتعرض للهزيمة على يد غينيا الاستوائية ذهابا بثلاثية لهدفين ثم إيابا بهدف نظيف، وكانت آخر مبارياته أمام تونس وتعرض فيها لهزيمة قاسية بخمسة أهداف لهدفين، ليخرج بذلك رسميا من منافسات نهائيات كأس الأمم.

وعلى الجانب الآخر لم يختلف الوضع كثيرا، فيدخل منتخب تنزانيا أيضا المباراة كتحصيل حاصل بعدما فشل في التأهل هو الآخر لتعرضه لثلاثة هزائم ولم يحقق سوى فوز وحيد وتعادل وحيد ليمكث في المركز الثالث بأربعة نقاط فقط، وتعتبر مباراة اليوم هي مباراة المعنويات بالنسبة للمنتخبين بعدما فشلا هما الإثنان في التأهل.

وتضم المجموعة إلى جانب تنزانيا وليبيا المنتخبان الآخران اللذان حققا الصعود وهما تونس في المركز الأول وفي الوصافة جائت غينيا الاستوائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى