بطولات

مشاهدة مباراة إسبانيا وكوسوفو بث مباشر اليوم في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022

يستعد المنتخب الإسباني لمواصلة طريقه اليوم في مشوار التصفيات عندما يستضيف نظيره منتخب كوسوفو  مساء اليوم الأربعاء 31 مارس 2021، على ملعب لا كارتوخا، ومن المتوقع أن تكون مباراتهما قوية ومثيرة نظرا لموقفهما الغير مطمئن في المجموعة، وتلعب المباراة ضمن لقاءات الجولة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 المقامة في قطر.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة أسبانيا وكوسوفو بث مباشر والتي سيتم اذاعتها عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium بصوت المعلق خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة.

يضع لويس اينريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني الكثير من الأهداف أمامه وأهم تلك الأهداف هو تحقيق إنجاز في المونديال القادم لكي يستعيد إنجاز مونديال 2010 مرة أخرى ولاسيما أن قوام المنتخب يشمل العديد من النجوم القادرين على تخطي الصعاب وكتابة الإنجاز بقيادة سيرجيو راموس وتياجو ألكانتارا وسيرجيو بوسكيتس ومعهم ألفارو موراتا وكوكي وجوردي ألبا وصاحب القفازات الذهبية ديفيد دي خيا.

بالإضافة إلى اللاعبين أصحاب الأعمار الصغيرة مثل بيدري لاعب برشلونة، وبريان جيل لاعب فريق إيبار، وسانشيز حارس مرمى برايتون، وداني أولمو لاعب لايبزيج الألماني الذي يقدم أداء مميز مع فريقه.

ويسعى المتادور الإسباني أن يحجز بطاقته سريعاً نحو المونديال ولكنه وقع في فخ التعادل على ملعبه مع اليونان في الجولة قبل الماضية بهدف لكل. فريق،. ولكنه استعاد بريقه مرة أخرى بالفوز على منتخب جورجيا في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر سيحاول منتخب كوسوفو الخروج ولو بنقطة ثمينة بطعم الفوز على ملعب الإسبان حتى لا يتصعب موقفه أكثر في المجموعة بعدما هزم على يد السويد بثلاثة أهداف نظيفة في جولته الأولى بالتصفيات.

وتعد تلك المجموعة من المجموعات التي يصعب فيها تحديد الصاعد منها، حيث تضم كلا من منتخبات إسبانيا والسويد واليونان وجورجيا وكوسوفو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى