بطولات

مشاهدة مباراة المغرب ورواندا بث مباشر اليوم في كأس أمم أفريقيا للمحليين

يجتمع منتخب المغرب مع نظيره منتخب رواندا مساء اليوم الجمعة، في ثاني جولات دور المجموعات عن المجموعة الثالثة لمنافسات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي تستضيفها الكاميرون هذا العام.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة المغرب ورواندا بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD7 بصوت المعلق عادل الحلو، وسيكون موعد اللقاء مساء اليوم الجمعة 22 يناير 2021 في تمام الساعة السادسة بتوقيت المغرب.

مباراة المغرب ورواندا بث مباشر

ويطمح المنتخب المغربي إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي أمام المنتخب الرواندي حتى يقوي فرصته في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، وبدأت المغرب حاملة اللقب مشوارها في المسابقة، بفوز صعب على توغو بهدف لصفر سجله اللاعب يحي جبران من ضربة جزاء، رغم هذا الانتصار، لم يظهر لاعبي المنتخب المغربي بالشكل المطلوب، وشهدت معاناة كبيرة خاصة في الخط الهجومي.

ويسعى مدرب المنتخب المغربي المحلي الحسين عموتة إلى تصحيح الأخطاء وتحسين مستوى الخطوط عبر الربط بين الدفاع والهجوم، لكي يخرج بأفضل أداء ونتيجة أمام رواندا، والتي في حال فوزه في مباراة اليوم سوف يؤهله إلى دور الستة عشر من كأس أمم أفريقيا للمحليين.

ويتصدر منتخب بالمغرب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، ويريد الوصول لست نقاط، تعزز من قبضته على المجموعة، حيث يتفوق حالياً على رواندا وأوغندا لكل منهما نقطة وحيدة، فيما تقبع توغو في المرتبة الأخيرة بلا نقاط.
وتختتم منافسات الدور الأول، يوم 26 يناير الحالي، حيث تلتقي المغرب مع أوغندا على ملعب إعادة التوحيد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى