بطولات

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم في كأس السوبر الاسباني

يتجهز برشلونة لخوض مباراة صعبة أمام ريال سوسيداد على ملعب نويفو أركانخيل مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وسيكون موقع كورة داي على متابعة لحظية لتغطية أحداث البث المباشر لمباراة برشلونة وريال سوسيداد ضمن مباراة تنافسية في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2021، وسيتم اضافة بث خاص لنقل وقائع هذا اللقاء القوي قبل بدايته بقليل.

ويلتقي الفريقان على ملعب محايد في نصف نهائي السوبر، ويلعب برشلونة هذه المباراة بعد أن جاء وصيفاً لبطولة الدوري الإسباني 2019-2020، وسوف يخوض اللقاء خارج الأرض، فيما جاء ريال سوسيداد الذي وصل إلى نهائي كأس الملك في الموسم الماضي، وسوف يواجه الفائز منهما إما ريال مدريد أو أتلتيك بلباو في المباراة النهائية.

وكان من المقرر في البداية أن تقام البطولة المصغرة هذا العام في المملكة العربية السعودية، لكن بعد تفشي فيروس كورونا، تقرر إقامتها في إسبانيا، وقد تم تحديد نهائي السوبر على ملعب لا كارتوجا في إشبيلية، وهو الملعب الذي شهد نهائي كأس الملك 2020 بين ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو.

يدخل برشلونة مسابقة كأس السوبر، وسط معنويات جيدة، حيث فاز في الثلاث مباريات السابقة، ليصبح لديه سجل رائع حيث يأتي إلى مواجهة سوسيداد في المباراة الثامنة دون هزيمة، ومع البداية الضعيفة لبرشلونة تحت إشراف المدرب الهولندي رونالد كومان في أول مواسمه مع النادي الكتالوني، لكن الآن بات الفريق يعود لمستواه المعهود، وسيكون برشلونة أمام اختبار حقيقي مع هذا المدرب الذي يطمح إلى التتويج بأول بطولة هذا الموسم.

أما ريال سوسيداد الذي كان من بين الأندية التي بدأت انطلاقتها بقوة خلال الموسم، سرعان ما تراجعت نتائجه وعروضه في الآونة الأخيرة، وقد فاز سوسيداد في مباراة واحدة فقط من المباريات الـ12 الآخيرة التي خاضها، بما في ذلك الخسارة الأخيرة على يد إشبيلية، وهذه النتائج كلفته التراجع في جدول ترتيب الليجا إلى المركز الخامس برصيد 30 نقطة، بعد أن كان في القمة لفترة من الوقت، ويأمل في تحقيق الانتصار على برشلونة الذي هزمه في مباراة الدوري بهدفين دون رد، والوصول إلى نهائي كأس السوبر.

نتيجة مباراة برشلونة وسوسيداد

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة (3-3)، حيث انتهى الشوط الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، ليحتكم الطرفان إلى ضربات الحظ التي حسمها النادي الكتالوني لصالحه، وذلك يتأهل إلى نهائي السوبر الاسباني وبإنتظار الفائز من مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو لمعرفة خصمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى