بطولات

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والإتحاد المنستيري بث مباشر اليوم بكأس الكونفدرالية

يلتقي الرجاء الرياضي المغربي بنظيره الاتحاد المنستيري التونسي على أرضية ملعب مصطفى بن جنات اليوم الموافق 21 فبراير، وذلك في إياب الدور الثاني والثلاثون من منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

سيكون موقع “كورة داي” على موعد لتقديم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الرجاء والإتحاد المنستيري اليوم على الهواء عبر قناة (Arryadia SD/HD) بصوت المعلق عادل المسعودي.

من المقرر أن يعلن حكم ساحة اللقاء مهدي عبيد شارف عن صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة.

بقد تمكن الرجاء البيضاوي من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب أمام الفريق التونسي على الأراضي المغربية بهدف نظيف، ويطمح الرجاء في لقاء اليوم لتكرار فوزه في الذهاب بفوز جديد أو الخروج بنتيجة التعادل على الأقل من أجل ضمان التأهل للدور المقبل من البطولة، ويعد الرجاء من الفرق القوية في قارة أفريقيا ومرشح بقوة لنيل اللقب.

في المقابل، يدخل الإتحاد المنستيري بمعنويات مرتفعة في مباراة التعويض عن خسارة الذهاب، ويسعى الفريق التونسي لإستغلال عامل الأرض من أجل حسم التأهل للدور المقبل والسير إلى أبعد محطة ممكنة في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى