بطولات

مشاهدة مباراة الرجاء والإتحاد المنستيري بث مباشر اليوم في كأس الكونفدرالية

يلتقي الرجاء الرياضي المغربي بنظيره الإتحاد المنستيري على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مساء اليوم الأحد الموافق 14 فبراير، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة كأس الكونفدرالية.

عبر موقع كورة داي، يمكنكم متابعة خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الرجاء والإتحاد المنستيري اليوم، على الهواء مباشرة عبر قناة Arryadia SD/HD بصوت المعلق عبد الصمد ولد شهيبة، ويمكنكم متابعة اللقاء عبر بث خاص بالموقع.

من المقرر أن يعلن الحكم صافر البداية لمباراة الرجاء المغربي ضد الاتحاد المنستيري اليوم في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة المحلي.

يطمح كل من نادي الرجاء الرياضي ونظيره فريق الإتحاد المنستيري لتحقيق الفوز في الجولة الإفتتاحية لهما في مسابقة كأس الكونفدرالية.

يدخل نادي الرجاء الرياضي بمعنويات مرتفعة ويملك حافز أكبر من ضيفه الإتحاد، وذلك بسبب ان الأرض المقامة على أرضه يطمح لحصد نقاط المباراة الثلاث من اجل جمع أكبر قدر ممكن من النقاط للتأهل إلى الدور المقبل.

في المقابل، يسعى الإتحاد المنستيري للعودة بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم التي سيخوضها خارج الديار، في إنتظار مباراة العودة المقامة على أرضية ميدانه.

تشكيلة الرجاء المتوقعة اليوم

أنس الزنيتي – جبيرة – الورفلي – الهدهودي – بوطيب – الوردي – العرجون – الحافيظي – بنحليب – مالانغو – راحيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى