بطولات

مشاهدة مباراة الاتحاد والرجاء بث مباشر اليوم في نهائي البطولة العربية للأندية

متابعة بث مباشر مباراة الاتحاد والرجاء، تتجه أنظار الكرة العربية إلى متابعة المواجهة القوية بين الاتحاد السعودي والرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية للأندية، والتي ستجري مساء اليوم السبت 21 أغسطس على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله في المغرب.

وينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة الاتحاد والرجاء بث مباشر اليوم والتي سيتم اذاعتها عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية HD1 بأداء صوتي للمعلق فارس عوض.

وينطلق البث المباشر لمباراة الإتحاد والرجاء اليوم السبت 21-8-2021 في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 10:00 مساءاً بتوقيت مصر، 8:00 بتوقيت المغرب.

ويبحث الاتحاد والرجاء في المباراة النهائية من البطولة العربية على الفوز باللقب، وتحقيق أفضل بداية في الموسم الجديد، والتي سوف ترفع من الحالة المعنوية لأحد الفريقين في المراحل القادمة من الموسم.

وقدم الاتحاد السعودي مشواره ممتاز في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث تخطي العديد من الفريق القوية، حيث وصل إلى النهائي بعد فوزه على مواطنه الشباب 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان الاتحاد قد افتتح البطولة بالفوز 3-0 في مجموع المباراتين على فريق العهد اللبناني من الدور الـ32، ثم واجه الوصل الإماراتي في دور الـ16 وهزمه 4-1، في مجموع الذهاب والإياب، قبل أن يتجاوز فريق أولمبيك أسفي المغربي بهدفين مقابل هدف في كلا المباراتين.

في المقابل، قدم الرجاء البيضاوي المغربي أداء جيداً أيضاَ، حيث حقق الفوز على هلال القدس بثلاثة أهداف دون مقابل في دور16، ثم واجه مواطنه الوداد البيضاوي المغربي وشهد اللقاء اثارة كبيرة، حيث انتهت بخمسة أهداف لكل فريق، لكن الوداد حسمها لصالحه وتأهل في النهاية.

والتقى الرجاء مع مولودية الجزائر في دور الثمانية، وتأهل على حسابه، قبل أن يواجه الإسماعيلي المصري و يتخطاه بثلاثية مقابل هدف في مجموع اللقائين ويصل إلى النهائي.

مباراة الاتحاد السعودي والرجاء المغربي

سوف نوافيكم في متابعة البث المباشر لمباراة الاتحاد والرجاء قبل انطلاق اللقاء بقليل، حيث سيتم اضافة بث خاص على موقعنا لتكونوا على متابعة خاصة لمعرفة أحداث هذه المواجهة في نهائي البطولة العربية للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!