بطولات

مشاهدة مباراة بيراميدز وراسينغ أبيدجان بث مباشر اليوم في كأس الكونفدرالية

يحل اليوم بيراميدز ضيفاً ثقيلاً  على فريق راسينغ كلوب أبيدجان مساء اليوم الاحد 14 فبراير 2021 والتي ستقام في أبيدجان عاصمة كوتيفوار على الملعب الاولمبي ابيمبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يتيح موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة بيراميدز وأبيدجان بث مباشر في إحدى أهم مباريات اليوم الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي من المقرر انطلاق صافرة بدايتها عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.

يسعى فريق بيراميدز لتعويض خسارته الموسم الماضي بعدما وصل إلى المباراة النهائية وفشل في اقتناص اللقب عندما أطاح به حسنية أغادير المغربي وظفر باللقب، ويحاول الفريق السماوي أن يستعيد قوته اليوم للاستمرار في الصعود إلى الأدوار الحاسمة بعد الأداء المتذبذب الذي يقدمه محلياً في الدور.

هذا وتعالت الأصوات التي تطالب بإقالة أروا بارينا المدير الفني الأرجنتيني لبيراميدز بعد سقوط الفريق المتكرر في الدوري المصري رغم تواجد عدد كبير من النجوم في قائمته أبرزهم مجموعة لاعبي الأهلي السابقين وهم أحمد فتحي ورمضان صبحي والحارس شريف إكرامي، بالإضافة إلى تواجد لاعب بقيمة عبدالله السعيد كقائد للفريق، لكن كل هؤلاء النجوم لم يستطيعوا إنقاذ سفينة بيراميدز من الغرق.

وكان قد وصل بيراميدز إلى هذا الدور بعدما عبرعقبة الاتحاد الليبي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا بدور الـ 32 الأول من البطولة، ويغيب عن الفريق السناوي في مباراة اليوم كلا من عبدالله السعيد، لاستمرار إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، بالإضافة إلى عدم تواجد عمر جابر وأحمد الشناوى والمهدى سليمان وعبدالله بكرى وأحمد فتحى وأحمد الشيخ والنجم الاورجواني المنضم حديثاً دييجو رولان.

وفي المقابل أتى فريق راسينج كلوب أبيدجان إلى البطولة بعدما أخفق وخرج مبكراً من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولن يكون من السهل عليه الخروج مبكرًا أيضا من الكونفدرالية، والذي يسعى بدوره للخروج بنتيجة إيجابية على أرضه حتى لا يتعثر في مصر، وهذا ما سيجعل مباراة اليوم صعبة على الفريقين في الأدوار الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى