بطولات

مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين بث مباشر اليوم في كأس العرب 2021

يلتقي منتخب السعودية خصمه منتخب فلسطين  على استاد المدينة التعليمية مساء اليوم السبت 4 ديسمبر 2021، في الجولة الثانية من دوري المجموعات من بطولة كأس العرب ٢٠٢١.

يتيح موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها على عبر قناة بي ان سبورت HD1 المفتوحة، بأداء صوتي للمعلق حسن العدروس، وكذلك قناة الكأس الرياضية الأولى بصوت خليل البلوشي.

مباراة السعودية وفلسطين مباشر

تتابعون البث المباشر لمباراة السعوية ضد ساحل العاج، ضمن ثاني مباريات الأخضر في الجولة الثانية من كأس العرب ، وسنوافيكم في أحداث هذا اللقاء بأول بأول.

وكان منتخب السعودية قد خسر أمام الأردن بهدف دون رد في الجولة الأولى من كأس العرب فيما نال المنتخب الفلسطيني الهزيمة القاسية أمام منتخب المغرب برباعية نظيفة.

ويلاقي المنتخب السعودي شقيقه الفلسطيني من أجل تحقيق أولى نقاطه في بطولة كأس العرب اليوم السبت، وجاء ترتيب المجموعة كالتالي المنتخب المغربي في الصدارة برصيد ست نقاط ثم منتخب الأردن المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ثم يأتي المنتخب السعودي والفلسطيني بلا نقاط.

ويشارك منتخب السعودية باللاعبين الشباب الذين خاضوا دورة الألعاب الأولمبية الماضية في طوكيو وهم مواليد 1999، ويعلم منتخب الفدائي الفلسطيني صعوبة اللقاء نظراً لفارق الإمكانيات والتاريخ بين المنتخبات.

ولم يخسر المنتخب السعودي في أي من المواجهات التي تقابل فيها مع الفلسطيني من قبل سواء في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم أو في كأس الأمم الآسيوية عبر التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى