بطولات

مشاهدة مباراة المغرب وتشيلي بث مباشر اليوم كأس العالم لكرة اليد

يلتقي المنتخب المغربي لكرة اليد بنظيره منتخب تشيلي مساء اليوم الاحد الموافق 24 يناير 2021، على إستاد برج العرب “الصالة المغطاة” ضمن فعاليات الجولة الختامية من الدور الرئيسي لبطولة مونديال اليد 2021.

يقدم موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة المغرب وتشيلي بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت أتش دي الثالثة، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر، أي في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب المغرب تمكن من تحقيق فوز معنوي له في البطولة أمام منتخب كوريا الجنوبي في الجولة الماضية، في لقاء كانت نتيجته النهائية بين المنتخبين (32-25).

أسود أطلس قدم أداء مميز في مونديال اليد 2021، المقام على الأراضي المصرية، لكن رافقه سوء الطالع حيث رغم أداءه الجيد لم يتمكن المنتخب المغربي من تحقيق الفوز سوى في الجولة الماضية أمام كوريا الجنوبية، وجاء فوز المنتخب المغربي بعد الإنتقادات التي تلقاها لاعب المنتخب من قبل الجماهير التي إتهمتهم بالتراخي في المباريات.

يطمح منتخب المغرب لإختتام مشواره في كأس العالم لكرة اليد بفوز يصالح به جماهيره الغاضبة، ويختتم به مشواره في مونديال اليد.

نهاية المباراة بفوز تشيلي 27 مقابل 18.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى